السبت، 28 يناير 2012

دبي تعرض اضخم قالب شيكولاتة في العالم

نجح مصنع للحلويات بالامارات في انتاج أضخم "قالب شيكولاتة بالعالم" بوزن يزيد عن 350 كيلو جراما ويجري تسجيله في موسوعة (غينيس) للارقام القياسية. وقال مصنع (سويت وييف) إن القالب مزين بمايقرب من 14 ألف و600 قطعة شيكولاتة سوداء وبيضاء وقد استغرق تنفيذه 100 ساعة من العمل المتواصل. وقال مدير المصنع نبيل ضامن عزيز، لوكالة الأنباء الألمانية، إن "القالب أشبه بلوحة فيسفاء ضخمة اذ تم تزيينه بقوالب شيكولاتة بيضاء تحمل صورا لقادة الامارات، وصورا للانجازات العمرانية والتنموية العملاقة التي تشهدها الدولة". وأضاف: "يتم عرض القالب حاليا في القرية العالمية بدبي ومن المقرر ان يعرض في مواقع سياحية وفنادق كبرى بالامارات ليعرض أمام أبناء الدولة والمقيمين والسائحين". وأشار إلى أن ادارة المصنع اللبنانية رأت تصنيع هذا القالب العملاق، كنوع من رد الجميل لدولة الامارات، التي يعمل فيها هذا المصنع منذ اكثر من 17 عاما. وكشف ان عدد قطع الشيكولاتة المزين بها القالب تمثل مجموع ايام 40 عاما، هي عمر اتحاد دولة الامارات، الذي يتم الاحتفال به هذا الشهر. ةمن جانبها، قالت امال الشعشاع التي أشرفت على تنفيذ القالب أن أكثر من 20 من الطهاة من جنسيات مختلفة تولوا تصنيع القالب القابل للاكل على مدار 4 أيام دون توقف. وذكرت ان تكلفته تقدر بـ75 ألف درهم ( 4ر20 ألف دولار) وهو بطول 365سم وعرض 365 سم وبمساحة 13,36 متر مربع. وأضافت أن موسوعة جينس للارقام القياسية، تجري بحثا حاليا حول القالب، تمهيدا لتسجيله في الموسوعة خلال ايام.

شاهد صور توأم الفنانة لميس

غادرت النجمة التركية توبا بويوكوستن المستشفى بعدما وضعت توأميها   الطفلتين  واسمتهما “توبراك” و”مايا”.

ورافق النجمة التركية توبا بويوكوستن زوجها مواطنها الفنان أونور صايلاك .واختارت توبا بويوكوستن  اسم توأميها “توبراك” و”مايا”بأسماء طبيعية حيث تعني إسم “توبراك” التربة والأرض و”مايا” هو اسم إلهة الأرض عند اليونانيّين ويعبّر عن الربيع والخصوبة.

وتعد توبا بويوكوستن لميس واحدة من أشهر النجمات التركيات المحبوبات لدي العرب ، خاصة بعد عدد من أعمالها الفنية المدبلجة للعربية الناجحة مثل “بائعة الورد ”
وقالت توبا إن محبّة الجمهور العربي شرف كبيرٌ لها. ورغم أنّها تجد اللغة العربيّة صعبة، إلا أنّها تجيد النطق ببعض الكلمات والعبارات القصيرة.

الأربعاء، 25 يناير 2012

الاثنين، 23 يناير 2012

الصورة التى هزت مشاعر العآلم ! سبحان الله !

الصورة التى هزّت العالم
صورة هزت فيها مشاعر الانسانية اللتى ترى فيها انتشال جثة أم تحتضن ابنها بعد زلزال اليابان المدمر الامومة حب لا يقهره الموت … حتى بعد أن فارقت الام الحياة تراهامازالت تتشبث بإبنها فى حضنها حتى فى مواجهة الموت لا تفكر الام إلا فى ابنائها إذا كانت أمك على قيد الحياة وقريبة منـك فقبل رأسها وأطلب منها أنها تسامحك وإذا كانت بعيدة عنك فاتصل بها وكن على دوام فى السؤال عنها وإذا كانت متوفية فأدعو لها بالرحمــة والغفران

بالصور اجمل 10 بنات في العـالم !

أجمــل 10 بنــات فى العالم



ملكة جمال اطفال العآلم !


لأول مره على الانرنت العثور على شبيهة رزآن المَغربى . سبحان الله

حصريا صورة لعارضة الازياء مريم كلينك تشبه تماما رزان المغربى ولك التعليق !