الأربعاء، 15 فبراير 2012

بالفيديو ! مذيعة أخبار تتعرى على الهواء


عارضة أزياء تغطي اجزاءها الحساسة بالخس وتدعو الجمهور للطعام النباتي

لجأت عارضة أزياء استرالية تدعى شرايدن فيشر لخلع ملابسها بالكامل

الثلاثاء، 14 فبراير 2012

بالصور - مقدمة برنامج رياضي تعرت امام الجماهير بعد خسارتها الرهان على فريقها في السوبر

مقدمة برنامج الرياضة في محطة اكسترا التي غطت مبارة السوبربول التقليدية بين فريقي عمالقة نيويورك وفريق نيو انجلند راهنت زميلها مقدم البرنامج لوبيز على فوز نيو انجلند وقالت بانها ستتعرى - بالملابس الداخلية- اذا خسر فريق نيوانجلند رغم انها من مشجعى فريق عمالقة نيويورك .. المقدمة التى تتدعى ماريا مانونومس خسرت الرهان و فاز فريق عمالقة نيويورك و اضطرت الى التعرى امام عدد من الجمهور و امام زميلها فى البرنامج لوبيز الذى كان سعيد بخسارة فريق نيو انجلند و خسارة زميلته الرهان .. و كانت ماريا جاهزة لاحتمال الخسارة فلبست مسبقا الملابس التى ستظهرها فى حال خسارة الرهان .

بالصور - ميريام فارس تنسى ازرار قميصها مفتوحه .. وتظهر صدرها كاملاً

يروت – لبنان : صدمت المطربة اللبنانية ميريام فارس جمهورها بظهورها بجاكيت مفتوح الصدر لدرجة كبيرة خلال حضورها في برنامج “بعدنا مع رابعة” على قناة “الجديد” اللبنانية اظهر صدرها على غرار النجمات الاجنبيات، وهو الأمر الذي استقبله الجمهور باستياء شديد . وانتشرت الصورة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، وأخذ البعض يعلق ساخراً على أن ميريام فارس نسيت أزرار قميصها مفتوحة فأظهرت صدرها أمام الجمهور . على الجانب الاخر علق رواد موقع التواصل الاجتماعي على مقدمة البرنامج ايضاً رابعة الزيات بسبب الريش الموجود على كتفي الفستان الذي ارتدته في الحلقة موضحين أنها بالغت بملابسها ، وارادت أن تنافس الضيوف بملابسها ، وتخطف الأضواء منهم . وكشفت ميريام فارس عن اسرار في حياتها الشخصية قائلة انها عاشت قصة حب فاشلة عندما كانت في 17 من عمرها وانها قضت نحو 4 سنوات حتى تستطيع ان تنسى هذه التجربة. كما استاءت من الشائعات التي ترددت حول صور أغنيتها الجديدة ” القصايد ” حيث انتشر أن الكليب مثير ، مؤكدهً :الصورتين اللتين انتشرتا من كواليس الكليب جعلت البعض يتخيَّل أشياء غير حقيقية معتبرين رقصها وحركاتها التي تحمل كثيرًا من الإيماءات والإيحاءات المثيرة.

فضيحة احمد عزت فى ستار اكاديمى . احمد عزت يضع يده على جزء حساس عند ليان

مطعم يقدم الطعام على جسد الفتايات العاريات

ليندسي لوهان مصدر إزعاج لجيرانها

مازالت نجمة هوليوود ليندسي لوهان تثير المشاكل والأزمات لكل من حولها في كل مكان تتواجد فيه، وآخرها الضوضاء التي سببتها لجيرانها في منتجع «شاطئ فينيسيا» الهادئ، الذي يهرب إليه سكان هوليود للاستجمام والراحة. ولذلك عندما رحلت لوهان عن المنتجع، أعرب جيرانها عن سعادتهم الغامرة لرحيلها، بعد أن أحالته كما يقول أحد هؤلاء الجيران إلي «سيرك» منذ قدومها إليه، ما بين صديق يدخل وآخر يخرج، وباب لا يهدأ عن الصرير، وصحافيين يلاحقونها ويكمنون على الدوام أمام منزلها ويزاحمون سكان المنتجع في كل مكان تذهب إليه. وقال أحدهم: «لقد سئمنا هذا جميعا»، وقال آخر «في كل مرة نسمع فيها سارينة النجدة نتمنى لو أنها جاءت لتقلها إلى الخارج وتدعنا نعيش في سلام». واتفق الجميع على أن وجودها بالمنتجع جعل حياتهم كابوسا منذ وطئته أقدامها، ووصفوها بالإعصار المندفع، وشبهوها بكارثة من كوارث الطبيعة التي هبت على أنحاء المنتجع الشاطئ. وكانت ليندسي لوهان (25 عاما) قد غادرت منتجع شاطئ فينيسيا بسبب ما قالت إنه تهديدات أمنية، وهي تقيم حاليا في إحدى الغرف بفندق في ولاية لوس انجيليس الأميركية. وتنازل أحد الفنانين للوهان مجانا عن الغرفة التي كان استأجرها من الفندق ولكنه لا يقيم فيها إلا نادرا. ويبلغ إيجار الغرفة المتوسطة في هذا الفندق 435 دولارا في الليلة، ويبحث مساعدو لوهان عن مسكن جديد لها في نفس المنطقة، تتوافر فيه الاحتياطات الأمنية الكافية حتى لا يزعجها أحد

لاميتا فرنجية تدافع عن اللبنانيات: مش ذنبنا إننا حلوين

الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية في تصريحات خاصة لـmbc.net ترد على اتهام الفنانات اللبنانيات بالتركيز على أدوار الإغراء (عمرو عاشور - mbc.net) دافعت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية على الهجوم الذي تتعرض له الفنانات اللبنانيات في مصر بأنهن يعتمدن على أدوار الإغراء، وقالت مش ذنب الفنانات اللبنانيات إنهن حلوات. وقالت فرنجية في تصريحات خاصة لـmbc.net "معظم اللبنانيات يأتين لمصر لأنها ببساطة هوليود الشرق، ولا يوجد صناعة سينما في الوطن العربي إلا في مصر". واستدركت مضيفة "وحتى لو اتهمنا البعض بأن اللبنانيات يتجهن في الإغراء فأقول لهم إن أدوار الإغراء ليست عيبا، وهناك نجمات عالميات معروفات بأدائهن لهذه النوعية من الأدوار، وكذلك الأمر بالنسبة للفنانات العرب والمصريات". وأضافت الفنانة اللبنانية "مش ذنبنا إننا حلوين، كما أن اعتماد الممثلة على جمالها ليس عيبا لأنه من المهم أن تهتم الممثلة بجمالها لأنها تظهر للمشاهدين، ولكن الاعتماد على الجمال وحده لتسويق الممثلة هو الفشل لأن الجمال الخارجي يزول وتبقى الموهبة". وتابعت لاميتا: المخرجون عندما يقومون بترشيحي لأي دور يعلمون مدى قدرتي على أداء الدور قبل أن ينظرن إلى جمالي الخارجي". واستشهدت على كلامها بما اعتبرته دليلا حيث قالت "الدليل على ذلك أن شركات الإنتاج تتحمل تكاليف سفري وإقامتي بالإضافة إلى أجري رغم وجود من يرحبن بأداء هذه الأدوار ويعشن بمصر ويأخذن نصف أجري". وعن أدوار الإغراء قالت "أنا حريصة على تقديم الإغراء بطريقة غير مستفزة، وأركز على إظهار جمال وإغراء الأنثى وبراءتها بعكس من يقدمن الإغراء على أنه إيحاءات جنسية فقط". وأضافت أن الممثلة اللبنانية تسعى إلى الانتشار، وتحاول الاشتراك بأعمال عربية حتى يتعرف على موهبتها المواطن العربي سواء كانت هذه الأدوار إغراء أو غيرها من الأدوار.

بالفيديو- سقوط فستان الفنانة غادة عبد الرازق

خطر الستيان على صدر المرأة

ما من بنت ما تلبس ملابس داخليه وانا متا كد انه ما فيه بنت تقدر تستغني عن الستيان لانها تعطي شكل احسن بكثير لكن الدراسات العلمية اكدت ان البنت او المراءه لازم تفصخ الستيان قبل ما تنام او اذا كانت في البيت لان الستيان تكتم الصدر وتمنع من تنفسه وجفاف العرق الي يؤدى الى الاصابه بامراض سراطانيه في الثدي يقول احد الاطباء الي توصلوا لهذي النتيجه انه من اهم اسباب اصابه المراءه بسرطان الثدي الستيان لانها تكتم الصدر وتمنعه من التنفس وتمنع العرق من الجفاف لذا يتوجب على المراءه نزع الستيان عندما لا تكون في حاجه للرتداه مثل عند النوم او عندما تكون في المنزل او عند مزاولة الرياضه واذا كنت تخجلين من خلع الستيان اثناء مزاولة الرياضه فانه يتوجب عليكي خلعه بعد مزاولة الرياضه فورا شريطة الا تطيلي في الوقت الذي تمارسين فيه الرياضه اضافة انه يجب عدم ارتداءالستيان عندما تكون قد خرجة من الاستحمام الا بعد ان يجف الماء تماما وحذر ان يجفف الصدر ثم ارتداء الستيان الان جلد الصدر ما يزال رطب لانها عندما تجففه فانها تقوم بتجفيف من الخارج فقط

فضيحة المذيعة اللبنانية عهود عاريه فى شاطئ العراة مع رجل أعمال

سافرت عهود إلى باريس لتطارد رجل أعمال لبناني شهير يعمل وسيط في البورصات الخليجية وذلك كي تعمل معه مقابلة مسجلة تناقش فيها أمور مالية راهنة… والذي حدث أن رجل الأعمال رفض مقابلتها والحديث الصحفي معها.. شو يرفض ما يرفض وركبت رأسها إلا تقابله واستطاعت أن تعلم أنه يتواجد في كل نهاية أسبوع في شواطئ العراة بكان جنوب فرنسا واستطاعت أن تتحدث معه ولكن بطريقتها!!!

بالصور : الفنانة جيني تثير الجدل بصدرها العاري

الجمعة، 10 فبراير 2012

الحيرة تصيب علماء الصين بعد اكتشاف "ديك يبيض"

يعكف العلماء الصينيون حالياً على دراسة، أحد الديوك، الذى شكل استثناء لقوانين الطبيعة، وفاجأ الجميع بوضعه 14 بيضة حتى الآن، بالإضافة إلى اكتشاف حالات أخرى، وهى ظهور بيض فى الأسواق الصينية تنتجه الدجاج، يتحول صفاره بعد غليه إلى أشبه بالكرات المطاطية. وقال التليفزيون الصينى، إن ظاهرة الديك الذى يبيض لاقت اهتماماً واسعاً من الرأى العام، وسط سعى البعض للذهاب إلى المزرعة التى يوجد بها الديك بمدينة لياوتشنج بمقاطعة شاندونج شرقى الصين، لمشاهدته والوقوف على هذه الأعجوبة. وأضاف أن هذا الديك، يزن 3 كيلو جرامات وبدأ يبيض منذ فترة ليست بالبعيدة، حيث وضع حتى الآن 14 بيضة آخرها يوم 7 فبراير الجارى، مشيراً إلى أن حجم بيضة الديك أكبر من حجم البيضة العادية. من ناحية أخرى، تبحث هيئة رقابة سلامة الأغذية فى شانغهاى الصينية فى قضية ما يعرف (البيض المطاطى) والذى به صفار يتحول عند غليه بالماء إلى أشبه بالكرات المطاطية.

اجدد صور ملكة جمال مصر عندنا وبس ادخل وشااااهد

اجدد صور ملكة جمال مصر دنيا حامد









الأربعاء، 8 فبراير 2012

اكثر النساء جمالاو دلالا في العالم


توصلت دراسة من مركز ستارش البريطاني للأبحاث العالمية أن السعوديات هن أكثر النساء دلالا وجمالا على مستوى نساء العالم حيث تمت الدراسة بناء على عدة أمور منها :
أن الفتاة السعودية تلبى طلباتها بدون عناء.

اكثر النساء جمالاودلالا في العالم
الفتاة السعودية أكثر الفتيات جمالا ودلالا في العالم
وفي تقرير اجربته مجموعة نسائية بريطانية
أن الفتاة السعودية دائما لديها من يخدمها إضافة الى انها ليست بحاجة الى عمل فمصروفها متوفر لها من اولياء أمورها دون الحاجة للعمل.



ووصف الباحث الفتيات السعوديات بأنهن ( ملكات العالم ) ويقول أن الملكة لا تقود السيارة بل الخدم من يقوم بذلك فالفتاة السعودية مثل الملكات تماماً .


وتطرقت الدراسة ايضاً على الاعتناء بالرشاقة وحسن المظهر واهتمام الفتاة السعودية بجمالها حيث يقول
السيد كريستروفر جولايل أن السعوديات الأجمل على مستوى العالم لذلك تمت اضافة نسبة الجمال الى البحث وفي الدراسة حازت الفتيات السعوديات على لقب "أكثر بنات العالم دلالا وجمالا ".



السعوديات,اكثر جمالا,جمال العالم,اجمل بنات,احلى بنات,بنات دلع,بنات المملكة

جمال وانوثة شفايفك


خبراء التجميل والمكياج يؤكدون أن الجمال والأنوثة يتجليان على شفتيك,فهماالمكان الأبرز الذي يظهر عليه المكياج,لذلك عليك أن تكتشفي اسرار ماكياج الشفاه لتتقني تلوينهما بشكل يزيد من جمالك اولا:

اعلمي أن شفاهك تحتاج إلى الإهتمام والعناية وعليك استخدام المقشر ثم الكريم المرطب لحمايتهما من التشقق والجفاف 


وذلك منعا من ظهور التجاعيد في المنطقة.. 
وبإمكانك استخدام قليل من عصير الليمون مع قطرات من زيت الزيتون كمقشر لشفتيك ثم مرري فرشاة أسنان عليهما بنعومةثم دلكيهما بطريقة دائريةبهدف تقشيرهماولتنشيط الدورة الدموية ثم رطيبهمابقليل من العسل الطبيعي.. 
تحديد الشفاه: 
لقلم تحديد الشفاه

أكثر من وظيفة: 
- فهو يقوم برسم شكل الشفاه سواء كماهي أم لتعديلهما.. 

- يضبط أحمرالشفاة ضمن حدوده ويمنع إنزلاقه أوتسربه.. 


- يساهم في منحك شفاه متقنة بشكلها ولونها

من خلال التأثير البصري الذي يتركه.. 

طريقة إستخدام محدد وتوزيع أحمر الشفاه: 

- ضعي مسحة من أساسك كقاعدة للون

لكي يساعد على تساوي وثبات اللون.. 


- خططي الشفتين بالمحدد بحيث يكون أغمق

من لون أحمر الشفاه بدرجة واحدة.. 


- لفرش أحمر الشفاه استخدمي فرشاة الشفاة

لتحصلي على تحكم أكثر في إتجاه عملية التلوين ولوني البشفتين من ركنيهماوصولا إلى منتصفهما

اضغطي على الشفتين برفق بورقة منديل 

ثم ضعي من احمرالشفاه مرة أخرى.. 

-أزيلي الزوائدإذاوجد

للحصول على شفتين مطفأة

غير لامعة ) وزعي قليلا عليهما ببودرة حرة بواسطة فرشاة البودرة..

- للحصول على شفتين لامعتين

استعملي ملمع الشفاه ( جلوس ) فوق احمر الشفاه ويفضل وضعه بمنتصف الشفتين.. 

إبتسامات تستعملها النساء عند التودد للرجال

أكتشف علماء نفسانيون من كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية خمسة أنواع من الإبتسامات تستعملها النساء عندما يرغبن في التودد الى الرجل، وهذه هي الابتسامات التي توصلوا الى تحديدها. ابتسامة دوشيين. أطلق على هذه الابتسامة دوشيين Duchenne تيمنا باسم العالم الفسيولوجي Duchenne de Boulogne الذي وصف شكل العضلة التي تتحرك في الوجه عند الابتسام، في القرن التاسع عشر. وفي هذه الابتسامة يتسع الفم لتظهر الأسنان والثة. هذه الإبتسامة تخبرك: يفضل أن لا تقترب مني! إبتسامة coquettish. إبتسامة قصيرة، تتضمن في أغلب الأحيان تحريك زاوية واحدة في الفم. في نفس الوقت، تحدق المرأة في الرجل، مع التفاف الرأس الى جهة واحدة. تخبرك هذه الإبتسامة بأن هذه المرأة إستقلالية وتحب المعرفة. لكنها لا تضمنها على الإطلاق. مجموعة من الإبتسامات "الإجتماعية". الإبتسامات الإجتماعية المصحوبة بإمالة الرأس أو رفع الحواجب، مع إظهار أو افتعال حركات الاحراج مثل النظر بعيدا، النظر الى الاسفل أو أمالة الرأس الى الأسفل قليلا. تخبرك هذه الابتسامة بأن هناك إعجاب مبدئي وغالبا ما تشجع على استمرارية المحادثة الابتسامة الدافئة. هذا النوع من الإبتسامات هام جدا لأنه يعكس الاهتمام والقلق. وغالبا ما تمر هذه الابتسامات بدون ملاحظة ولكن بقاياها تظهر بوضوح في العيون التي تحمل إبتسامة خفية وحانية وصادقة. الإبتسامة الكاذبة. هذه الابتسامة بالرغم من أنها واضحة إلا أن الكثير من الرجال يخطئون في ترجمتها. فهي تبدو مثل أي إبتسامة لطيفة ولكنها مجرد إبتسامة مجاملة ويمكن أن ينطوي عليها أيضا عدم رغبة في إكمال المحادثة أو عدم الإعجاب. وهي إبتسامة تظهر وتختفي أثناء المحادثة ولا تتضمن الكشف عن الاسنان مع إيماءات متكررة بالرأس.

هذه الصور ادخلت والد هذا الطفل الى السجن !



اغراء المال المسروق دفع بهذا اللص الروماني المحترف الى تصوير طفله عبر الجوال وسط اوراق النقد الكثيرة وارسال الصور الى عائلته في رومانيا كنوع من المفاخرة ..

لكن هذه الصور كانت واحدة من دلائل الاثبات في المحكمة التي ارسلته 4 سنوات وراء القضبان ..وكان هذا اللص الروماني ويدعى "ايدو بونو" قد تمكن من قرصنة معلومات المئات من كروت الائتمان من زبائن الصراف الالي في عدة مناطق في بريطانيا عن طريق جهاز الكتروني كان يضعه على مقدمة
الصراف ولا يشعر به الزبائن لكونه يشبه واجهة الصراف التي يدخل بها الزبائن كروتهم الائتمانية .. والمعلومات المسروقة كانت تتحول الى كروت مستنسخة يسحب من خلالها المال .

كيف تكوني جذابه

النعناع :
يستخدم هذا المنقوع ( البارد ) كغسول ومرّطب للبشرة، وله كذلك مفعول مقاوم للبقع وحبوب الوجه.. كما يستخدم النعناع في عمل الحمامات كمادة منعشة ومُجمِّلة للبشرة. ويعتبر زيت النعناع من أهم الزيوت العطرية التي تدخل في صناعة الروائح والصابون.


الفراولة :
لعلاج حروق الشمس التي تتعرض لها النساء في المصيف سواء في الوجه أو الأكتاف ننصح بعمل كمادات من عصير الفراولة فلها مفعول قوي في ترطيب البشرة ، وعلاج التسلخات والحروق.
ولمن يعانين من صُفرة أسنانهن ننصحهن بتناول عصير الفراولة بصفة متكررة فهو من خير ما يبيُّض الأسنان ويجمّلها. كما تدخل الفراولة في عمل كثير من الأقنعة نظراً لمفعولها القابض لمسام الجلد والذي يناسب خاصة ذوات البشرة الدهنية.. وكذلك لمفعولها كمنظف وكمُغذٍ جيد للبشرة. .



المشمش :
المشمش.. من أغنى الفواكه بفيتامين « أ » وهذا يجعله من أفضل الأغذية لصحة البشرة.. وكذلك الشعر والعينين.. كما يمتاز بمفعول مقاوم للتجاعيد والانكماشات ولذلك يدخل في عمل الأقنعة. كما يستخدم عصير المشمش لدهان اليدين، فيكسبهما النعومة والحيوية.

التفاح :
يعتبر التفاح واحداً من أعرق وسائل التجميل * نظراً لان كثيراً من الجراثيم لا تستطيع البقاء في وجود عصير التفاح.. ولذلك فإنه كثيراً ما يستخدم في عمل منظفات البشرة، وفي محاليل شطف الشعر، وفي عمل الاقنعة كما يتميز خل التفاح بفوائد صحية وجمالية عديدة ـ كما سيتضح.


البرتقال :
يدخل البرتقال في عمل العديد من مستحضرات التجميل خاصة كريمات العناية باليدين، والأقنعة، والشامبوهات.
ومن أبسط طرق الاستفادة بالبرتقال، هو استغلال قشر البرتقال بعد نزعه عن الثمرة في دعك اليدين، حيث تعمل العصارة الموجودة بالقشر على تطرية جلد اليدين وزوال الخشونة والتشققات.

اســـــرا ر البنات

خبايا عن طبيعة الانثى ؟؟؟ قالوا ..؟ في رأس المرأة فكرتان !! انها تريد كل شيء وألا تعمل أي شيء . بالنار يختبر الذهب وبالذهب تختبر المرأة وبالمرأة يختبر الرجل بين شفتي المرأة كل ما في الدنيا من سم وعسل . تحب الفتاة في سن الرابعة عشر لتتسلى وتحب في سن الثامنة عشر لتتزوج وتحب في سن الثلاثين لتثبت أنها مازالت جميلة . وتحب في سن الأربعين كي لا تفكر في الشيخوخة تضحك المرأة متى تمكنت ولكنها تبكي متى أرادت . تسع أعشار المرأة دهاء والعشر الآخر فتنة . تحب المرأة أولاً بعينيها ثم بقلبها ثم أخيراً بعقلها . زينة الغني الكرم وزينة الفقير القناعة وزينة المرأة العفة . تعرف المرأة من سلاحها : - ففي الدفاع سلاحها الصراخ - وفي الفشل سلاحها السكوت - وفي الجدال سلاحها الابتسامة . التملك بالنسبة للرجل نهاية ولكنة بالنسبة للمرأة بداية . تموت المثل العليا على شفتي المرأة اللعوب . تهب المرأة قلبها للرجل بكل سهولة ولكن الصعوبة عندما تريد أن تسترده . الماء و النار و المرأة : فالماء يغرق و النار تحرق و المرأة تجنن . أشياء لا تتفق مع المرأة : والسر - والصمت . ثلاثة أشياء لا تهدأ أبداً : الماء - و الهواء - و النساء . ثلاثة تتمتع بها المرأة : الفطنة - وسلامة الذوق - والغيرة . ثلاثة تجيدها المرأة : البكاء - والإغراء - والدهاء . ثلاثة أمور تزيد المرأة إجلالاً :الأدب _ والعلم _ والخلق الحسن . ثلاثة لا تحبها المرأة : امرأة أجمل منها - ومن يسألها عن عمرها - ومن يسألها عن ماضيها . ثلاثة تهتم بها المرأة : المال - والوقت - والصحة . الصداقة غالباً ما تنتهي إلى حب ولكن قلما ينتهي الحب إلى صداقه ثلاثة لا تنصحهم : مثقف مغرور - وشاب مراهق - وامرأة جميلة . الحياة فصول … والمرأة ربيعها والعجائز خريفها والرجل صيفها أما العوانس فهن شتاؤها . الحياة في نظر الطفلة الصغيرة صياح وبكاء وفي نظر الفتاة اعتناء بالمظهر وفي نظر المرأة زواج وفي نظر الزوجة تجربة قاسية . الدمعة تقنع الرجل أما المرأة فتقنعها القبلة . العيون الواسعة تنم على الصراحة والبراءة العيون الضيقة تنم عن المكر والخبث والدهاء والحقد . العيون الحالمة تدل على العاطفة الرقيقة . العيون الزرقاوية اللون فتدل على العناد . غرور المرأة كوب بغير قاع لا يمتلئ . الفتاة التي تصارحك بحبها من أول لقاء تتركك دون كلمة وداع . الفتاة العاقلة لا تؤمن بالحب للحب ولكنها تؤمن بالحب للزواج . في الحب تخلص المرأة لعجزها عن الخيانة أما الرجل فيخلص لأنة تعب من الخيانة . في الحب تسأل المرأة : هل الرجل كتوم للسر ويسأل الرجل : هل المرأة جميلة . في حياة المرأة ثلاث رجال : الأب وهو الرجل الذي تحترمه ، والأخ وهو الرجل الذي تخافه ، والزوج وهو الرجل الذي يخشها . الدنيا قلب الرجل ، والقلب دنيا المرأة ، فالمرأة ترى أعمق بينما يرى الرجل أبعد . في المرأة دمعة لكل المصائب و ابتسامة لكل الأفراح

اخطر عشرة مكالمات في حياة البنات

اخطر عشرة مكالمات في حياة البنات المكالمة الأولى: عند أول مكالمة دائما ما تكون الأمور جميلة والعلاقة حميمة والأحلام مع فتى الأحلام وردية والوعود كثيرة لماذا؟لأن فتى الأحلام دائما ما يكون كثير الوعود ويبدأ بوصف مغامراته ووسامته ويبدأ بإسماعها قصص الحب المكذوبة.. المكالمة الثانية: بعد المكالمة الاولى تشعر المسكينة أنها بدأت تفقد السيطرة على نفسها واستولى كذبه على عقلها وقلبها وبدأت تفكر فيه المكالمة الثالثة : تنفيذ شيء من الوعود التي قطعها على نفسه أمام هذه الفريسة وهو مشروع الزواج منها إذ الواجب عليها في هذا الوقت مجاملته وان لا تعكر عليه مزاجه المكالمة الرابعة: يستمر في خداعها بكلمات معسولة ويبدأ يبين لها أنها تلك الفتاة اللتي كان يبحث عنها وهي قد بدأت في مرحلة التصديق المكالمة الخامسة: قصة الخروج ويبدأ هنا بتقديم طلباته من تلك الفتاة المسكينة فبعد أن تمكن منها ومن قلبها واوقعها في شراكه بدأ يطلب منها الخروج معه ولو لمدة نصف ساعة وستكون أمام الناس وفي مكان مزدحم حتى يذهب عنها مسألة عدم الثقة وبعد عدة محاولات توافق هذه المسكينة المكالمة السادسة: يحدد وقت الخروج وفي المكان المعين وفي الساعة المتفق عليها يلتقيان ويكون الذئب في تلك اللحظات أشبه ما يكون بالحمل الوديع الذي يخجل ان يرفع طرفه في وجه تلك الفريسة وكل ذلك من اجل ان يكسب شيئ من الثقة حتى تطمئن الفريسة انه يختلف عن بقية الشباب وهو في داخله يتحين الفرصه المناسبة المكالمة السابعة: بعد أن استطاع الذئب ان يغرز الثقة في نفس فريسته وكسب ودها وانزل عليهاوابلا من الكلمات الجميلة بعد أن استطاع الذئب ان يغرز الثقة في نفس فريسته وكسب ودها وانزل عليهاوابلا من الكلمات الجميلة المكالمة الثامنة: تكثيف المكالمات الهاتفية واغراق هذه الفتاة المسكينة بكلمات الحب والغزل وبناء منزل الزوجية معا وطرح فكرة الاطفال كل ذلك لنزع الخوف منها حتى يرمي بشباكه فيصطادها المكالمة التاسعة: الموافقة على الخروج لكنه يطرح عليها فكرة الخروج الى مكان يكونان به لوحدهما وطبعا هي توافق , فيحاول السيطرة على عاطفتها بكل الوسائل.. المكالمة العاشرة : تمضي الأيام والفريسة تستدرج من هذا الذئب ولقاء يجر لقاء فبعد الكلام بدأ بلمس يدها ومن ثم بدأ بطلب قبلة منها وهكذا حتى تمكن منها وسلمت كل ما لديها.. والذئب يطمنها ويعود بها الى الوراء قليلا مذكرها بوعوده لها بالزواج ويمضي يوم بعد يوم ويبدأ بالتهرب منها الى ان بدأت الحقائق تظهر للفتاة المسكينة . وقد حملت معها العار والخزي فلا اب يرحم ولا مجتمع يستر ضاعت الفتاة وضاع منها شرفها..

طفل بريطاني يولد بدون قطرة دم في جسده !

أذهل طفل بريطاني الأطباء بعدما ولادته بدون قطرة دم في جسمه حيث لم يخفق قلبه طوال 25 دقيقة لكنه نجا. وقالت صحيفة بريطانية اليوم الجمعة ان الطفل أوليفر ولد مصاباً بمرض نادر تسبب في جفاف كل دمه عندما كان في رحم والدته كايتي التي قالت أن الصغير كان شاحب اللون ولا يتنفس عند ولادته وتعذر على الأطباء إيجاد نبض قلبه طوال 25 دقيقة. وتم إخضاع الطفل لعملية نقل دم حيث استعاد قلبه خفقانه ونجا من الموت لينضم الآن إلى والديه في منطقة كنت البريطانية. وقالت والدة الطفل "أن ولادة أوليفر مرعبة حتى انني لم أتمكن من إخبار أحد عن الأمر حتى الآن، فقد ولد من دون دم في جسمه لكنه يجلس الآن مبتسماً لي". "يو بي آي". المصدر:شبكه الاعلام العربيه

الأكل ببطء سر النحافة

أظهرت دراسة جديدة أن النحفاء يأكلون ببطء أكثر من البدناء وأن لطريقة الأكل دورا في تحديد نحافة أو بدانة المرء. وأعد الدراسة باحثون في جامعة رود آيلاند، وركزت على سرعة تناول الطعام ونوعيته وأظهرت أن النحفاء يأكلون بوتيرة أبطأ من الأكثر بدانة وكمية الطعام التي يأكلونها أقل أيضا. وتبين أن من يأكلون بسرعة يتناولون حوالي 88 جراما من الطعام في الدقيقة الواحدة ومن يأكلون بسرعة معتدلة يأكلون 71 جراما في الدقيقة في حين يتناول من يأكلون ببطء 56.5 جرام في الدقيقة. وأجرى الباحثون دراسة ثانية، أظهرت أن الرجال يمضغون طعامهم بسرعة اكبر من النساء فيتناولون حوالي 80 وحدة حرارية في الدقيقة في حين تتناول النساء 56 وحدة حرارية في الدقيقة. واتضح أن تناول الأطعمة مثل الخبز الأبيض والمكرونة والبطاطا يكون أسرع من أكل الأطعمة الصحية المطبوخة بحبوب كاملة مفيدة للجسم. المصدر:الوفد

الاحمرار الجلدى يتطلب عناية خاصة

احمرار جلد اليدين يتطلّب عناية جيدة، إذ حذّرت فيرينا كاغل من اتحاد الخدمات والرعاية الصحية في مدينة هامبورغ الألمانية من إمكان تطور هذه الأعراض من التهاب بسيط إلى إصابة بإكزيما جلدية حادة، إذا لم يتم علاجها. وقال :ان الطبيبة الألمانية نصحت بضرورة استخدام كريمات واقية تعوّض الجلد عن المواد الطبيعية التي يفقدها وترطبه، من دون نسيان ترطيب الأماكن بين الأصابع أيضاً، وللوقاية من برودة الشتاء، تؤكد كاغل على ضرورة ارتداء قفازات للأيدي لأن الجلد يكون أكثر عُرضة للتقشر والاحمرار في هذا الفصل من السنة. وتجدر الإشارة إلى أنّ التعامل مع الماء يقلل من رطوبة الجلد ويؤدي إصابته بالجفاف. ويحدث ذلك مثلاً عند القيام بأعمال المنزل أو في بعض الوظائف التي تتطلب التعامل مع الماء، مثل تصفيف الشعر أو التمريض. وأشارت الطبيبة الألمانية إلى إمكان حدوث حكة في الجلد عند التعامل مع مواد صلبة ما قد يؤدي إلى الإصابة بجروح صغيرة. لذا، تنصح طبيبة الأمراض الجلدية بوضع قفازات عند القيام بالمهام المنزلية، لافتةً إلى ضرورة ترطيب الأيدي بالكريم أولاً قبل ارتدائها للوقاية من أي ميكروبات، وكي لا تتعرق الأيدي داخل هذه القفازات، تنصح كاغل بضرورة خلعها بشكل متكرر، أما إذا تطورت الإصابة إلى إكزيما جلدية مزمنة قبل إتباع هذه الإجراءات، فمن الضروري استشارة طبيب أمراض جلدية المصدر:الوفد

احذر أشهر 10 أوهام لزيادة القدرة الجنسية

في ظل حالة الهوس الجنسي السائدة بين كثير فئات المجتمع، خاصة الشباب المقبلين على الزواج، يتعلق كثيرون منهم بأوهام وأفكار خاطئة حول بعض الأمور والوسائل التي يظنون أنها تساعد في زيادة القدرة الجنسية، رغم أن بعضها قد يعطي مردودا سلبيا في الغرض الذي تم تناولها لأجله. وفي محاولة لزيادة الوعي الصحي في هذا الجانب قدم الدكتور طه عبد الناصر أستاذ طب وجراحة أمراض الذكورة بجامعة القاهرة قائمة بأشهر 10 أوهام يعتقد الكثيرون خطأ أنها تلعب دورا في زيادة القدرة الجنسية. وفيما يلي عناصر القائمة الـ 10 التي يتعلق معظمها بالغذاء: أولا - المخدرات: رغم تأثيرها السلبي إلا أن كثيرين يعتقدون أنها تلعب دورا إيجابيا في تحسين القدرة الجنسية، نظرا لأن تعاطي المخدرات يساعد في البداية على تنشيط خلايا المخ، وهو ما يعطي إحساسا بالقوة والحيوية، لكن بعد فترة يصاب المتعاطي بالفتور والتراخي، ويصبح عاجزا عن التعامل بقدراته الجنسية الطبيعية. ثانيا - الخمور: لا يختلف تأثير الخمور كثيرا عن تأثير المخدرات على الصحة الجنسية. ثالثا - حجم العضو الذكري: من الاعتقادات الخاطئة التي ليس لها أية أساس من الصحة هو أنه كلما كان العضو الذكري طويلا كلما زادت القوة الجنسية والعكس. رابعا - مشاهدة الأفلام الإباحية: يزعم البعض أنها تنقل صورة مثالية لكيفية ممارسة العلاقة الحميمية، وهذا غير صحيح لأن كل شخص يجب أن يمارسها بطريقته الخاصة، ومن الخطأ أن يوضع نموذج نمطي لممارسة هذه العملية. خامسا - المنشطات: تلعب المنشطات دورا سلبيا على الصحة الجنسية لمن يتعاطاها دون حاجة إليها، لأن الشخص على المدى الطويل يصبح عاجزا عن الاعتماد على قدراته الطبيعية لصالح المنشطات. سادسا - الأكلات البحرية: هناك خطا شائع أن هذا النوع من الطعام يساعد بمفرده على زيادة القدرة الجنسية، وهذا غير صحيح لأنه لا يوجد غذاء بمفرده يمكن أن يزيد القدرة الجنسية، وإنما الذي يساعد في هذا الجانب هو أن يحصل الإنسان على غذاء متوازن. سابعا - الحلبة: لا يستطيع هذا العشب بمفرده أيضا على زيادة القدرة الجنسية، ولكن لا بد أن يكون في إطار نظام غذائي متكامل. ثامنا - الفواكه التي تبدأ بحرف الـp: يعتقد الكثيرون أن الفواكه التي تبدأ بحرف الـp كالخوخ (peaches) والبرقوق (plums) تساعد في زيادة القدرة الجنسية، وهذه المعلومات تحتاج للإثبات بدراسة علمية. تاسعا - كثرة الطعام: هناك اعتقاد خاطئ أن كثرة الطعام تساعد في زيادة القدرة الجنسية، لكن على العكس فكثرة الطعام تؤدي للإصابة بالسمنة، وهو ما يؤثر سلبا على هذا القدرة. عاشرا - الجماع عقب الطعام: يحرص الكثيرون على المعاشرة الجنسية عقب الطعام خاصة الوجبات الدسمة، رغم خطورة هذه العادة على الصحة العامة للإنسان. المصدر:mbc